"داعش" يشن هجوماً على النظامي في حي التضامن بدمشق.. وأنباء عن استعادته عدة نقاط

13.12.2017 | 17:52

شن مقاتلو تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش), يوم الأربعاء, هجوماً على مواقع تابعة للجيش النظامي في حي التضامن جنوب دمشق, وسط أنباء عن استعادتهم  عدة نقاط , بعد مواجهات بين الطرفين.

وذكرت وكالة (اعماق) التابعة للتنظيم ان المواجهات في منطقة التضامن اسفرت عن قتلى وجرحى من الجيش النظامي, بعد هجوم شنه عناصر التنظيم على المنطقة.

واشارت الوكالة الى ان مقاتلي تنظيم " داعش" سيطروا على عدة نقاط تابعة لقوات النظامية في التضامن.

كما اشارت مصادر معارضة ونشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي  الى وقوع هجوم مفاجئ لداعش في منطقة التضامن , وأنباء عن السيطرة على مواقع للنظام.

 من جهتها, تحدثت مصادر مؤيدة, عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, ان الجيش النظامي تمكن من صد محاولة تقدم مسلحين في حي التضامن .

بدوره, افاد قائد ميداني، لوكالة "سبوتنيك"، لم تسمه بأن "مسلحين من "داعش" تسللوا من مخيم اليرموك إلى المنطقة الفاصلة بين قوات الدفاع الوطني والمسلحين في شارع عثمان بن عفان بحي التضامن في دمشق ووقعت اشتباكات بين قوات الجيش والمسلحين وتمكن الجيش من طردهم إلى خارج المنطقة".

 

وتعرضت أطراف حي التضامن لقصف من قبل قوات النظام، بالتزامن مع  معارك في المنطقة.

ويتواجد تنظيم (داعش) بالإضافة إلى "جبهة النصرة" وتنظيمات مسلحة أخرى في جنوب دمشق, حيث يسيطر التنظيم على احياء  الحجر الأسود، التضامن، و قسم كبير من مخيم اليرموك, في مناطق يحاصرها الجيش النظامي.

 سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved